أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 

 انا مسلم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صقر السعوديه
الإدارة العليا
الإدارة العليا



ذكر
عدد المشاركات : 22
النقاط : 5010
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 606

انا مسلم Empty
مُساهمةموضوع: انا مسلم   انا مسلم Emptyالأربعاء 20 أكتوبر - 3:33

أنا مسلم


أنا مسلمٌ بدمي سأروي رايتي إن جَفَفُو الآبارَ والأنهارا


وعلى جدارِ السجنِ سوفَ أخُطها إن صادروا الأوراقَ والأحبارا

بدمي أخُطُ
برائتي من كفرهم علناً وإن قد حاكموا الاسرارا

أنا مسلمُ بدمي سأروي رايتي
إن جَفَفُو الآبارَ والأنهارا

أنا مسلمٌ جرمي بأني كافرٌ بشريعةٍ قد
حَكَمَت كفارا
نقموا عَلَيَّ بأنني لم أنحرف عن شرعِ رَبٍ يحفظُ
الابرارا

أنا مسلمٌ بدمي سأروي رايتي إن جَفَفُو الآبارَ والأنهارا


نقموا عليَّ بأنني لم أرتضي ام أرتضي قانونَ كفرٍ ينصرُ الفجارا

هذي
حقيقةُ تُهمتي فالتعرفوا فالتعرفوا
والتعلنو الأحكام والأخبارا


أنا
مسلمٌ بدمي سأروي رايتي إن جَفَفُو الآبارا والأنهارا

هذي حقيقةُ تهمتي لن
أنثني لن أنثني
عنها وإن سالت دمايَ مرارا

أنا مسلمٌ بعقيدتي وإيمانها

لن
أنحني لكافرٍ وجَبانِيا

أنا مسلمٌ بدمي سأروي رايتي إن جففو الآبارَ
والأنهارا











من قصيدة للمؤلف ابن القيم الجوزية في وصف الحور

يا خاطب الحور الحسان وطالبا لوصالهن بجنة الحيوان
لو كنت تدري من خطبت ومن طلبت بذلت ما تحوي من الأئمان
أو كنت تعرف أين مسكنها جعلت السعي منك لها على الأجفان
أسرع وحث السير جهدك إنما مسراك هذا ساعة لزمان
فاعشق وحدث بالوصال النفس وابذل مهرها ما دمت ذا إمكان
واجعل صيامك دون لقياها ويو م الوصل يوم الفطر من رمضان
واجعل نعوت جمالها الحادي وسر نحو الحبيب ولست بالمتواني
واسمع إذن أوصافها ووصالها واجعل حديثك ربة الإحسان
يا من يطوف بكعبة الحسن التي حفت بذاك الحجر والأركان
ويظل يسعى دائما حول الصفا ومحسر مسعاه كل أوان
ويروم قربان الوصال على منى والخيف يحجبه عن القربان
فلذا تراه محرما أبدا ومو ضع حلة منه فليس بدان
يبغي التمتع مفردا عن حبه متجردا يبغي شفيع قران
ويظل بالجمرات يرمي قلبه هذي مناسكه بكل زمان
والناس قد قضوا مناسكهم وقد حثوا ركائبهم إلى الأوطان
وحدت بهم همم لهم وعزائم نحو المنازل ربة الإحسان
رفعت لهم في السير أعلام الوصا ل فشمروا يا خيبة الكسلان
ورأوا على بعد خياما مشرفا ت مشرقات النور والبرهان
فتيمموا تلك الخيام فآنسوا فيهن أقمارا بلا نقصان
من قاصرات الطرف لا تبغي سوى محبوبها من سائر الشبان
قصرت عليه طرفها من حسنه والطرف منه مطلق بأمان
ويحار منه الطرف في الحسن الذي قد أعطيت فالطرف كالحيران
ويقول لما أن يشاهد حسنها سبحان معطي الحسن والإحسان
والطرف يشرب من كؤوس جمالها فتراه مثل الشارب النشوان
كملت خلائقها وأكمل حسنها كالبدر ليل الست بعد ثمان
والشمس تجري في محاسن وجهها والليل تحت ذوائب الأغصان
فيظل يعجب وهو موضع ذاك من ليل وشمس كيف يجتمعان
ويقول سبحان الذي ذا صنعه سبحان متقن صنعة الإنسان
لا الليل يدرك شمسها فتغيب عند مجيئه حتى الصباح الثاني
والشمس لا تأتي بطرد الليل بل يتصاحبان كلاهما أخوان
وكلاهما مرآة صاحبه إذا ما شاء يبصر وجهه يريان
فيرى محاسن وجهه في وجهها وترى محاسنها به بعيان
حمر الخدود ثغورهن لآلئ سود العيون فواتر الأجفان
والبرق يبدو حين يبسم ثغرها فيضيء سقف القصر بالجدران
ريانة الأعطاف من ماء الشبا ب فغصنها بالماء ذو جريان
لما جرى ماء النعيم بغصنها حمل الثمار كثيرة الألوان
فالورد والتفاح والرمان في غصن تعالى غارس البستان
والقد منها كالقضيب اللدن في حسن القوام كأوسط القضبان
في مغرس كالعاج تحسب أنه عالي النقا أو واحد الكثبان
لا الظهر يلحقه وليس ثديها بلواحق للبطن أو بدوان
لكنهن كواعب ونواهد فثديهن كأحسن الرمان
والجيد ذو طول وحسن في بيا ض واعتدال ليس ذا نكران
يشكو الحلي بعاده فله مدى السأيام وسواس من الهجران
والمعصمان فإن تشأ شبههما بسبيكتين عليهما كفان
كالزبد لينا في نعومة ملمس أصداف در دورت بوزان
والصدر متسع على بطن لها والخصر منهما مغرم بثمان
وعليه أحسن سرة هي زينة للبطن قد غارت من الأعكان
حق من العاج استدار وحشوه حبات مسك جل ذو الإتقان
وإذا نزلت رأيت أمرا هائلا ما للصفات عليه من سلطان
لا الحيض يغشاه ولا بول ولا شيء من الآفات في النسوان
فخذان قد حفا به حرسا له فجنابه في عزة وصبيان
قاما بخدمته هو السلطان بينهما وحق طاعة السلطان
وهو المطاع إذا هو استدعى الحبيب أتاه طوعا وهو غير جبان
وجماعها فهو الشفاء لصبها فالصب منه ليس بالضجران
وإذا أتاها عادت الحسناء بكرا مثل ما كانت مدى الأزمان
وهو الشهي ألذ شيء هكذا قال الرسول لمن له أذنان
يا رب غفرا قد طغت أقلامنا يا رب معذرة من الطغيان
أقدامها من فضة قد ركبت من فوقها ساقان ملتفان
والساق مثل العاج ملموم به مخ العظام تناله العينان
والريح مسك والجسوم نواعم واللون كالياقوت والمرجان
وكلامها يسبي العقول بنغمة زادت على الأوتار والعيدان
وهي العروب بشكلها وبدلها وتحبب للزوج كل أوان
أتراب من واحد متماثل سن الشباب لأجمل الشبان
بكر فلم يأخذ بكارتها سوى ال محبوب من إنس ولا من جان
يعطى المجامع قوة المائة التي اج تمعت لأقوى واحد الإنسان
ولقد أتانا أنه يغشى بيو م واحد مائة من النسوان
ورجاله شرط الصحيح رووا لهم فيه وذا في معجم الطبراني
وبذاك فسر شغلهم في سورة من بعد فاطر يا أخا العرفان
هذا دليل أن قدر نسائهم متفاوت بتفاوت الإيمان
وبه يزول توهم الإشكال عن تلك النصوص بمنة الرحمن
في بعضها مائة أتى وأتى بها سبعون أيضا ثم جا ثنتان
فتفاوت الزوجات مثل تفاوت ال درجات فالأمران مختلفان
وبقوة المائة التي حصلت له أفضى إلى مائة بلا خوران
وأعفهم في هذه الدنيا هو ال أقوى هناك لزهده في الفاني
فاجمع قواك لما هنا وغض من ك الطرف واصبر ساعة لزمان
ما هاهنا والله ما يسوى قلا مة ظفر واحدة من النسوان
ونصيفها خير من الدنيا وما فيها إذا كانت من الأثمان
لا تؤثر الأدنى على الأعلى فإن تفعل رجعت بذلة وهوان
وإذا بدت في حلة من لبسها وتمايلت كتمايل النشوان
تهتز كالغصن الرطيب وحمله ورد وتفاح على رمان
وتبخترت في مشيها ويحق ذا ك لمثلها في جنة الرضوان
ووصائف من خلفها وأمامها وعلى شمائلها وعن أيمان
كالبدر ليلة تمه قد حف في غسق الدجى بكواكب الميزان
فلسانه وفؤاده والطرف في دهش وإعجاب وفي سبحان
تستنطق الأفواه بالتسبيح إذ تبدو فسبحان العظيم الشان
والقلب قبل زفافها في عرسه والعرس إثر العرس متصلان
حتى إذا واجهته تقابلا أرأيت إذ يتقابل القمران
فسل المتيم هل يحل الصبر عن ضم وتقبيل وعن فلتان
وسل المتيم أين خلف صبره في أي واد أم بأي مكان
وسل المتيم كيف حالته وقد ملئت له الأذنان والعينان
من منطق رقت حواشيه ووج ه كم به للشمس من جريان
وسل المتيم كيف عيشته إذا وهما على فراشيهما خلوان
يتساقطان لآلئا منثورة من بين منظوم كنظم جمان
وسل المتيم كيف مجلسه مع ال محبوب في روح وفي ريحان
وتدور كاسات الرحيق عليهما بأكف أقمار من الولدان
يتنازعان الكأس هذا مرة والخود أخرى ثم يتكئان
فيضمها وتضمه أرأيت مع شوقين بعد البعد يلتقيان
غاب الرقيب وغاب كل منكد وهما بثوب الوصل مشتملان
أتراهما ضجرين من ذا العيش لا وحياة ربك ما هما ضجران
يا عاشقا هانت عليه نفسه إذ باعها غبنا بكل هوان
أترى يليق بعاقل بيع الذي يبقى وهذا وصفه بالفاني





















من أنا؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكون عني من أنا إن سألت أنــــا مسلم ســــأعيش دوماً مسلما***أنا
لن أنحني***أني ها هنا فليعلم الفجار لن أنثني لن أركنا
وسمعت صوت الحق في***أكوانه ني رأيت الله في*** قرآنه
سيرة المختار في إيمانه*** في***ولمست حكمته ونور بيانه***
أنا مسلم هل ***الكون إن هو أظلما أنا نور هذا***تعرفون المسلما
أنا في الخليقة ريّ من يشكو أنا حامي الحما الظما***وإذا دعا الداعي

أنا***أنا مصحف يمشي وإسلام يرى الثرى نفحة علوية فوق

ولمن أنا أنا للذي***الكون لي ولخدمتي قد سخرا الورى خلق

وأنا الشهاب إذا***أنا كوكب يهدي الكواكب في السرى المنكرا رأيت

قد بعتها لله***ما لي سوى نفس تعز على الشرى اشترى والله

وبغير هدي محمد***أنا من جنود الله حزب محمد أهتدي لا

حاشيَ أن أصغي لدعوة ملحد***وأنا فتى القرآن وابن المسجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعم البيوت
الإدارة العليا
الإدارة العليا
طعم البيوت


عدد المشاركات : 611
النقاط : 5790
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

انا مسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مسلم   انا مسلم Emptyالسبت 19 فبراير - 0:25

جزاك الله خيرااااااااااااا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بديع الزمان
الربعي
الربعي
بديع الزمان


ذكر
عدد المشاركات : 391
النقاط : 5857
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
العمر : 32
مكان الإقامة : وادي الخيال
العمل/الترفيه : طالب / النت

انا مسلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مسلم   انا مسلم Emptyالسبت 19 فبراير - 3:57




شكرا لك يا الغالي
لك مني أجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www-raconcity.yoo7.com
 
انا مسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شخص مسلم يعشق صوت الاذان انظرو ماذا فعل ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الإسلامية :: الرحاب الايمانية-
انتقل الى: