أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام



شاطر | 
 

 خيانه و طعن بالظهر بس من من ؟؟ من صاااحبي !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الافعى ORTON
[ مشرف الساحة العامة ]
[ مشرف الساحة العامة ]
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 101
النقاط : 3047
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 21
مكان الإقامة : عسير
العمل/الترفيه : طالب / كورة القدم

مُساهمةموضوع: خيانه و طعن بالظهر بس من من ؟؟ من صاااحبي !!!!   الثلاثاء 12 أبريل - 3:13

يقول المثل احدر عدوك مرة و صديقك الف مرة فالطعنة من الخلف لا تأتي إلا من الصديق المخادع

قالو عن الغدر و الخيانة الكثير قالو سم قاتل يميت القلب اولا

قالو اعمق الجروح الدي لا ينسيه الزمن

و أنا اقول انها الجريمة الكبرى في حق الشرف و النبل و الفضيلة

حين تأتي الطعنة ممن أعطيناهم تقتنا و حبنا و مفاتيح اسرارنا و بالاخر يردون علينا باقسى الطعنات فكيف يكون ردنا ؟

كيف نتصرف ؟

كيف نداوي جرحنا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعم البيوت
الإدارة العليا
الإدارة العليا
avatar

عدد المشاركات : 611
النقاط : 3792
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: خيانه و طعن بالظهر بس من من ؟؟ من صاااحبي !!!!   الثلاثاء 19 أبريل - 16:59

طالما وصلت للمخادعة والخيانة فهذا ليس بصديق على الاطلاق

الصديق هو ظل وخيال وتؤام الروح

نحن نخادع انفسنا من البداية , لمجرد معرفة شخص او اتلعامل معه لبعض الوقت فيصبح صديق !!!

عندما يصل لدرجة صديق فيجب ان يكون مر بعدة تجارب ومواقف تثبت احقية صداقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the rock
مشرف القسم الاسلامي
مشرف القسم الاسلامي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 400
النقاط : 3172
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: خيانه و طعن بالظهر بس من من ؟؟ من صاااحبي !!!!   السبت 7 مايو - 11:08

يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيانه و طعن بالظهر بس من من ؟؟ من صاااحبي !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الساحة العامة-
انتقل الى: