أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام



شاطر | 
 

 الحل الكامل Driver Parallel Lines 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الافعى ORTON
[ مشرف الساحة العامة ]
[ مشرف الساحة العامة ]
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 101
النقاط : 3047
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 21
مكان الإقامة : عسير
العمل/الترفيه : طالب / كورة القدم

مُساهمةموضوع: الحل الكامل Driver Parallel Lines 4   الجمعة 25 مارس - 7:12

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

درايفر اسم له الكثير من العشاق و المحبين, و ربما كان الجزء الثالث من اللعبة لم يلقى ذالك النجاح الذي كنا نرجوه, و لكن درايفر في هذا العام غيرت نظرة الفشل التي خيمت على الأجزاء السابقة لتأتى في هذا العام بشكل جديد و مطور, فبعد القصص الفارغة التي أتت بها الأجزاء الماضية رأينا الاختلاف في هذا الجزء, حيث تحكي اللعبة قصة الفتى The Kid الفتي الصغير الذي يتقاضى مرتب ضئيل و لكن إذا به يصبح من أمهر و افضل السائقين مما يدخله إلى عالم الإجرام و اللعبة في عصرين مختلفين مما يضيف على اللعبة طابع مختلف و جميل, نقدم لكم الحل الكامل و المفصل لهذه اللعبة راجين من الله أن يعجبكم الحل و أن تقضوا معه وقتا ممتعا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فقرات الحل الكامل:
1 – أساسيات التحكم في اللعبة.
2 – شخصيات اللعبة ..
3 – بعض الأشياء التي سوف تفيدك في اللعبة.
4 – الحل الكامل و المفصل لمراحل اللعبة الرئيسية.
5 – شكرا خاص ..
6 – خاتمة.
******
1- أساسيات التحكم في اللعبة:
أولا: أثناء قيادة السيارة ..
زر المربع: المكابح و السير بشكل عسكي ..
زر الاكس: للسير و زيادة السرعة.
زر المثلث: للخروج من السيارة.
زر الدائرة: مكبح يدوي .. التفحيط ..
R1 : استعمال السلاح
L1 : سحب السلاح, و القفل الآلي ..
R2 : رؤية السيارة على اليمين.
L2 : رؤية السيارة من اليسار ..
L2+R2 : رؤية السيارة من الأمام.
L3 : بوق السيارة ..
R3 : زر الحركة ..
Start : إيقاف اللعبة بشكل مؤقت ..
Select : تغيير وضع الكاميرا ..
ثانيا: مشيا على الأقدام:
الأنالوج اليساري: من أجل التحرك في أي اتجاه ..
الأنالوج اليمين: من أجل وضع الكاميرا .. و تحريك زواياها ..
الاكس: تعبئة السلاح
المثلث: الدخول إلى السيارة
الدائرة: حافظة السلاح
L1 : سحب السلاح و القفل الآلي
L2 : من اجل الانحناء
R1: إطلاق النار ..
*******
2 – شخصيات اللعبة:
Ray .. ( راي ):
راي الرجل الوسيم لقد قام راي بتعليم TK القيادة , راي وسيم جدا و رجل محبوب و خاصة من قبل النساء, بعد فترة أتى راي إلى نيويورك و قام بفتح محل تصليح و لكن المحل كان تغطية لأعماله التي يقوم بها ...
Slink ( سلينك ) ..
سلينك يحب أن يعيش حياة مليئة بالترفيه, و يحب أيضا أن يكون محل أنظار الناس, سلينك جيد في تزويد زبائنه بكل ما يريدون من الخمور و المخدرات و الفتيات ( رجل فاسق ) و أيضا يستطيع أن يزود زبائنه بالأسلحة و المتفجرات و السيارات بالطبع.
The Mexican .. ( المكسيكي ).
هذا الرجل أحد الناس الفاسدين يحب أن يستمتع بحياته بالخمر و الفتيات و هو فاسق آخر, عموما يحب السيارات و الدراجات النارية و مهووس بهذه الأشياء, يحب أن يكون هو الآخر محل أنظار الناس, و لهذا أتى إلى نيويورك لأنه يظن أن اللهو سوف يكون أكبر ..
Bishop
احذر من هذا الرجل فهو طماع و محترف بشكل كبير, مشكلة هذا الأبله أنه لا يثق بأحد إلى بنفسه, عموما بيشوب مسيطر على الأغذية بعناية و حذر و له عاطفة قوية مع الدمار و القتل و الدماء ..
Candy .. ( كاندي )
كاندي هو أفضل مخطط للعمل, نعم هو يقوم بعمل دراسات لكل شيء الناس و المسافات و كل شيء, الخلاصة أن كاندي سوف يكون شيء ثمين بالنسبة إليك فسوف تحصل معه على أفضل النتائج .. و لكن احذر من رائحته.
Corrigan .. ( كوريجان )
كوريجان ذالك الشخص الخبيث, هو رئيس العصابة و هو شخص ماكر كما ذكرت يحمل ابتسامة و لكن وراء هذه الابتسامة رجل قاسي القلب لا يحمل الأخلاق.
هذا وصف مختصر للشخصيات أرجو أن يكون واضحا و قيما للجميع.
********
3 – بعض الأشياء التي تفيدك في اللعبة:
A – Relocating .. ( الانتقال ).
إذا كنت بعيدا عن كراجات راي تستطيع أن تقوم بحفظ اللعبة عن طريق الملف الرئيسي, و بعد أن تقوم بحفظ اللعبة قم بتحميلها عندما تريد أن تلعب مرة أخرى, و هذه خدعة جيدة و مفيدة لك, إن كانت الشرطة تطاردك, أو كنت على وشك الموت.
B - Ammo and Weapons ( الأسلحة و الذخيرة ).
إذا تحصلت في اللعبة على سلاح و لكنك لا تملك ذخيرة لهذا السلاح, فكل ما عليك هو زيارة أحد كراجات راي و القيام بالشراء بعض الأسلحة, أو يمكنك أن تذهب إلى بيتك الآمن و أخذ الأسلحة من هناك في حال لا يوجد لديك ذخيرة.
C - Aiming and Targeting .. ( التوجيه و الاستهداف ).
هناك العديد من الطرق للتصويب في هذه اللعبة, منها القفل الآلي, و هي التكبيت على زر L! و من ثم الضغط على R1 .. و ذالك كي تقوم بإطلاق النار, أما إن كنت تريد أن تنتقل إلى هدف آخر فعليك أن تقوم بالضغط على R3 .. أي اضغط على عصا التحكم اليمينية.
********
4 – الحل الكامل و المفصل للمراحل الرئيسية باللعبة:
في هذه الفقرة أعزائي القراء سوف أقدم لكم الحل الكامل و المفصل للعبة و الحل متضمنا المراحل الرئيسية فقط و هي اثنان و ثلاثون مرحلة .. و لنبدأ بسم الله الرحمن الرحيم ..
1978 Era - Mission 1 - Nickel and Dime



المهمة الأولى: عصر 1978 نيكل و دايم ..
مستوى الصعوبة: سهل ..
المهمات:
1- قم بإضاعة الشرطة.
2 – أوصل الرجل إلى محل بيع المشروبات الكحولية.
3 - قم زيارة راي في نقطة الصيد.
عندما تسطير على السيارة و تنطلق, قم بإضاعة الشرطة, و من ثم قم بإيصال الرجل إلى محل المشروبات الكحولية الذي يقع بالشمال, و أفضل طريقة هنا هي سلوك الطريق المركزي و لكن احذر من الأشجار و النافورة, بعد أن تقوم بإيصال الرجل إلى محل المشروبات الكحولية, سوف تذهب إلى راي حتى تقابله, بعد أن تصل إليه و تقابله قم برؤية المشهد السينمائي و بهذا تكون أنهيت المهمة الأولى ..
الجائزة: 100$
*******
Mission 2 - Wheel man
المهمة الثانية: ويلمان ..
الصعوبة: سهل ..
المهمات:
1 – قم بتجميع التوصيلة المحطمة.
2- قم باستعادتها في راي ..
3 – قم بتثبيته فوقه ..
4 – قم بأخذه إلى الدورة ..
في بداية المرحلة قم باغتصاب و خطف أحد السيارات حتى تقوم بمهمتك, بعد ذالك أيها المجرم قم بقيادة السيارة إلى الهدف و قد باتجاه سيارات راي و لكن أحذر يا عزيزي من أن تصيبهم و بالرغم من أنك مجرم فلا ضير في أن تقود بشكل جميل,و أيضا احذر من الشرطة أثناء قيادتك, عندما تصل إلى الكراج, سوف تتلى عليك أوامر قم باختيار الأشياء التي تحتاج إليها, و هي الإطارات المضادة للرصاص, و أيضا لون الطلاء و هو الأسود, بعد أن تقوم بكل هذه الأشياء غادر الكراج, و من ثم شاهد المشهد, بعد ذالك لديك مهمة جديدة و هي إثارة إعجاب سلينكي و ذالك بعمل 60 ميل في الساعة, و من ثم 70 ميل في الساعة و أخيرا 100 ميل بالساعة و يجب هنا أن تكون سريعا, تنتهي المرحلة عندما تصل إلى Andec .. و من ثم سوف تحصل على جائزة إضافية ..
الجوائز في هذه المرحلة: سوف يصبح عيشك في أنديك عندما تنهي هذه المهمة.
******

Mission 3 – Gunman .. ( الرجل المسلح ) ..
مستوى الصعوبة: سهل جدا.
المهمات:
هذه المهمة فقط من أجل التعلم كيفية الإطلاق و أنت تقود بينما يطلق عليك العدو من سيارة أخرى ..
هذه المرحلة سهلة جدا, و ما إن كنت تتبع نصائح هورور فلن تجد مشاكل, في بداية الأمر سوف يتم الإطلاق عليك, قم بالقيادة بشكل جيدا و احذر من أن تصاب إطارات سيارتك, و من ثم اخرج أنت و لقنه درسا و صوب على إطارات سيارته و قم بتفجيرها حتى يعرف هذا الأبله أنك أفضل سائق في عالم الألعاب .. استمر إلى أن تنتهي المهمة.
الجوائز: حظك سيئ لا يوجد أي جوائز في هذه المرحلة.
*******
Mission 4 - Pay Ray .. ( أجر راي )
مستوى الصعوبة: سهل.
المهمات:
قم بكسب 1500$ من أجل راي ..
قم باستعادة المبلغ لجوارديا ..
في هذه المرحلة يجب عليك أن تقوم بتجميع مال معين بأي طريقة من الطرق المتوفرة لديك, و المبلغ الذي يجب أن تحصل عليه هو ألف و خمسمائة دولار, عموما بعد أن تحصل على المبلغ المطلوب افتح الخريطة و من ثم اذهب إلى العلامة الصفراء و سوف يظهر مشهد, أعطي المال و لكن احذر من أن تعطيه كله, و من ثم سوف تكون هناك مهمة من سلينكي في انتظارك فاستعد إلى هذه المهمة.
الجوائز: يبدو أن حظك سيئ لا يوجد أي جائزة ..
******
Mission 5 - Hot Wheels ..
مستوى الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – اسرق سيارة العصابة.
2 – احصل على بعض الحرارة.
3 – أضع الشرطة.
4 – سلم سيارة العصابة و من ثم ارجع.
في بداية المرحلة تقدم إلى الأمام بالسيارة و من ثم توجه إلى اليسار, بعد ذالك احصل على سيارة العصابة و أيضا لا تنسى الحصول على بعض الحرارة و ذالك عن طريقة الشرطة و قيادة السيارة بسرعة كبيرة, بعد ذالك قم بإضاعة الشرطة و ذالك بواسطة مهارتك في القيادة و الهروب, بعد ذالك قم بأخذ السيارة إلى العلامة الصفراء, بعد ذالك اهرب و سوف ترى مشهد, و سوف ترى أيضا أن سيارة العصابة قد أحاطت بها الشرطة, و بهذا تكون أنهيت المهمة الخامسة بشكل كامل.
الجوائز: سلاح H44
********
Mission 6 - Bread Run .. ( اندفاع الطعام )
مستوى الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – اجمع سلينكي بفانكي رابيت.
2 – اجمع النقود من النوادي.
3 – م بإرجاعه إلى سلينكي ..
في هذه المهمة سوف يكون لديك زمن معين و هو تسع دقائق, حيث عليك أن تجمع النقود من النوادي الأربعة, و هنا أنصحك أن تبدأ بالنوادي البعيدة و من ثم الأقرب فالأقرب, قم بالنظر إلى الخريطة حتى ترى موقع النوادي, عموما كما أقول لك دائما التزم بقواعد السير و اجعل نفسك مؤدبا و لا تصطدم بالسيارات, و سوف تجد النوادي بأسفل المماشي, و لكن لا تعتقد أن المهمة سهلة فسوف تلاحقك العصابة الشريرة و سوف تحاول أن تأخذ المال منك, طبعا لا تجعلهم يفعلون ذالك و انتبه من نيرانهم التي يطلقونها عليك, بعد أن تقوم بجمع المال من النوادي, قم بأخذ المال إلى سلينكي و من ثم شاهد المشهد و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ...
الجوائز: لا يوجد للأسف الشديد.
******
Mission 7 – Repoman .. ( ريبومان ).
الصعوبة: متوسط الصعوبة.
المهمات:
1 – قم بالحصول على شاحنة السحب من سيارات Phoenix ..
2 – اسرق السيارات.
3 – قم بإرجاعهم إلى سيارات Phoenix
4 – إياك أن تحطمهم.
هذه المهمة سوف تكون في منطقة تدعي بمنطقة الملكات, لديك 12 دقيقة حتى تقوم بسرقة ثلاث سيارات, في بداية الأمر قم بترك الكراج و الذهاب يسارا و من ثم اسلك الطريق اليميني الرابع, و عندما تقوم بسرقة السيارة الأولى سوف يلاحقك أحد الأشقياء, و سوف يحاول إطلاق النار عليك أيضا هنا عليك الحذر من نيرانه و القيادة بشكل جيد و من ثم نخلص من هذا الأبله, بعد ذالك قم بسرقة السيارتان الباقيتان, و بعد أن تقوم باسترداد السيارات الثلاثة, قم بالمشي على الكشك و من ثم سوف ترى مشهد قصير و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ..
الجوائز: لا يوجد ..
********
Mission 8 - Last Chance .. ( الفرصة الأخيرة ).
الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – قابل المكسيكي عند خط البداية.
2 – سابق سائق الدراجة إلى خط النهاية.
3- لا تقم باستعمال أي سلاح.
في هذه المهمة سوف تحتاج إلى دراجة, و بما أنك لا تملك واحدة فبديهي أن تبحث عن دراجة, بعد أن تحصل عليها ارجع إلى العلامة الصفراء على الخريطة, يجب عليك الآن أن تربح السباق مهما كلف الأمر و بما أنك لا تستطيع أن تستعمل الأسلحة فيجب عليك المراعاة كثيرا في القيادة و احذر من الاصطدام بالسيارات الأخرى و إلا سوف تخسر, أيضا احذر من أفراد العصابة الأشقياء, و تجنبهم, و سوف تأتيك كومة من الطين على اليمين, عليك أن تقوم بالقفز من عليها, و من ثم سوف تصطدم بها سيارات الأشقياء و عليك هنا أيضا الحذر من هؤلاء الحمقى و التزام الجانب اليساري حتى تتجنب السيارتين اللتين سوف تنقلبان, بعد ذالك اهزم الشقي الأخير و سوف تصل إلى المكان المطلوب و بهذا تكون أنهيت المهمة الثامنة بنجاح ...
الجوائز: سوف يتوفر لك البيت الآمن ..
سوف تتوفر لديك سيرفر 9 في البيت الآمن
ملاحظة: البيت الآمن هو: Safe House
******
Mission 9 - Turning the Screw .. ( تدوير اللولب ).
الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – قم بإخافة الحارس و أخذ المعلومات منه.
2 – لا تقتله.
3 – لا تحطم سيارته.
في بداية هذه المرحلة عليك الذهاب إلى العلامة الصفراء, استخدم قدميك أو اسرق سيارة و اذهب إلى العلامة, عندما تصل سوف ترى باب يفتح و تخرج منه سيارة حمراء, أسرع إلى السيارة و ادخلها, و من ثم قم بإخافة الرجل و أفضل طريقة للقيام بهذا الشيئ هو التوجه من المنعطف اليساري إلى أسفل الطريق, و سوف تجد مرتفع على اليمين, عندما ترتفع من عليه سوف يشعر صاحبك بالجحيم, و استخدم هنا أيضا الكابح اليدوي فهو سوف يكون أكثر إثارة و رعبا بالنسبة لصاحبك, استمر في هذه الإثارة إلى أن تأخذ منه المعلومات و سوف يعترف لك الرجل بعد ثلاث أو أربع مرات, بعد أن تأخذ جميع المعلومات التي تحتاجها عد بصاحبك إلى شقته و بهذا تكون أنهيت المهمة بنجاح ...
الجوائز: لا يوجد للأسف الشديد.
*********
Mission 10 - Paddy Wagon ... ( عربة الرز ).
الصعوبة: متوسط الصعوبة.
المهمات:
1 – قم بالاستيلاء على شاحنة نقل السجن
2 – لا تحطمها.
هذه المهمة صعبة نوعا ما, و لكن لا تقلق فسايلنت موجود, حسنا في بداية المرحلة أنصحك بأن تأخذ سلاح 9 من البيت الآمن فهو سوف يساعدك كثيرا في هذه المهمة,
أولا قم بضرب سيارة الشرطة الأولى و تخلص منها, بعد ذالك الحق شاحنة السجن و اضربها بنيرانك و لا تنسى أن هذه الشاحنة متينة, عموما لن تصمد كثيرا و سوف تتوقف على جانب الطريق, في هذه اللحظة اغتنم الفرصة و اصعد لها فالنيران سوف تبدأ بعد أن تصعد إلى الشاحنة سوف ترى مشهد قصير و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل.
*******
Mission 11 - Rosalita Racer .. ( متسابق روزاليتا ).
الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – صل إلى السيارة أو الدراجة.
2 – تسابق إلى روزاليتا.
3 – قم بإرجاعها
4 – إياك أن تحطمها.
في هذه المهمة عليك أن تصل إلى روزاليتا قبل السيارات الثلاثة الأخرى, هنا يمكنك الاستفادة من نيرانك في إطلاقها على السيارات الأخرى حتى تقوم بإبطائها, و من ثم انظر إلى الخريطة و سوف تجد طريق مختصر إلى روزاليتا اذهب منه, بعد أن تصل إلى روزاليتا اخرج من السيارة و اذهب إليها, و في طريق العودة عليك الانتباه إلى الشرطة و المتسابقين الآخرين و خاصة أنهم تحصلوا على سلاح, لا تقلق من هذا الأمر فلا يزال لديك القليل فقط, احذر الاصطدامات و الحوادث و قُد بشكل جيد و عند وصولك إلى نهاية الخط تكون بهذا أنهيت المهمة بنجاح ..
الجوائز: روزاليتا متوفر في الكراج.. ( يحتاج إلى تصليح ).
*******
Mission 12 - Air Mail .. ( البريد الجوي).
الصعوبة: متوسط الصعوبة.
المهمات:
1 – التقي مع سلينكي.
2 – قم بالحصول على الرزم قبل الشرطة.
3 – أرجع السلع لسلينكي ..
في هذه المرحلة سوف تتحصل على دراجة, قم باللحاق بالمروحية و التقاط الرزم التي تقوم بإسقاطها, لا تبقي أيضا قريبا من المروحية إلا في حال التقاطك للرزمة, عند إتباعك للمروحية سوف تحتاج إلى بعض القفزات بالدراجة, القفزة الأولى من على السياج, و الثانية من على الماء إلى الجسر, و عند وصولك إلى المخزن سوف تقوم المروحية بإسقاط الرزمة الأخيرة, انتبه إلى الشرطة و قم بتجهيز بندقيتك, و من ثم استعمل لدرجات التي على اليمين للصعود و لكن للأسف سوف تجد الدرجات مكسورة, قم بقفزة صغيرة بدرجاتك من فوق الدرجات المكسورة و من اذهب إلى اليسار حيث اللوح الخشبي, و من ثم اذهب إلى الأمام, و اصعد السلالم و من ثم قم بالقيادة حول الجانب الأخر من السقف, بعد ذالك استدر إلى اليمين و مر بالرزمة في المهلة الزمنية المحددة, و بعد أن تحصل على الرزمة ارجع إلى سلينكي, هنا عليك الخروج من المبنى أولا, و كل ما عليك هو القفز من رأس البناء و من ثم إلى مدخل المخزن, و بعد ذالك ابقى في الجهة اليسرى, و من ثم تفادى الشرطة و اذهب إلى سلينكي و شاهد العرض و بهذا تكون أنهيت المهمة كاملة.
الجوائز: حظك نحس لا توجد جائزة بعد كل هذا التعب.
*******
Mission 13 - Circuit Breaker .. ( كسر الدائرة ).
الصعوبة: سهل.
المهمات:
1 – ادخل إلى سباقات نقطة الصيد و جوارديا.
2 – تأكد من أن السيارة المؤشر عليها تفوز.
في هذه المهمة يجب عليك أن تحصل على سيارة سريعة و متينة في نفس الوقت, عندما تكمل السباق الأول انتظر في تقاطع الطرق و اجعل السيارات تصطدم بك, و عندما تنهي هذا السباق يجب عليك أن تتحرك بسرعة حيث لا يوجد لديك سوى تسع دقائق كي تحصل على سيارة جاهزة أخرى, عندما تقوم بتغيير سيارتك استعد و اذهب للعلامة الصفراء حتى تقوم بخوض السباق التالي, و أفضل طريقة لعمل ذالك هو قيادة السيارة في الاتجاه الخاطئ حول المسار, و من ثم اعمل على محاولة تحطيم سيارتين على الأقل و بعد ذالك قم بتحطيم السيارتين الباقيتين أو انتظر حتى تصدم بهم, و بعد أن تنهي ذالك تكون بهذا أنهيت المهمة الثالثة عشر في 1978 ..
الجوائز: السائق سيرانو متوفر في الكراج ..
**********
Mission 14 - Jail Break .. ( استراحة السجن ).
الصعوبة: صعب.
المهمات:
1 – خذ شاحنة نقل السجن.
2 – ادخل إلى السجن في جزيرة ريكر ..
3 - ابحث عن كاندي داخل السجن.
4 – خذ كاندي إلى السجن.
في بداية المرحلة ادخل إلى الشاحنة الواقفة بجانب كراج راي, عندما تصبح في الشاحنة خذها إلى ريكر و هنا افتح الخريطة و سوف ترى المكان المقصود, اذهب و سر بالسيارة عبر الجسر و من ثم استدر إلى اليسار حيث العلامة الصفراء, بعد ذالك احصل على دوزير الواقف في حفرة الرمل على اليسار, بعد ذلك قد بأقصى سرعتك حول الطريق و من ثم ضاعف سرعتك إلى أن تصل إلى حائط, دمره و قُد السيارة عبره إلى مبنى السجن, الآن عليك أن تجعل بندقيتك جاهزة, سوف تلاحظ المدخل على اليمين, قم بالدخول و سوف تجد حارسان عليك الحذر هنا, فعندما تمشي بالداخل سوف يقوم بالحارس بالإطلاق عليك, طبعا يجب أن تكون جاهز و تطلق عليه أنت أولا, و إذا احتجت إلى علاج فهناك القليل في كل زنزانة, و أيضا الزنزانة التي على الجهة اليسرى عند المدخل بها علاج, استمر في طريقك و تفادى طلقات الحراس الثلاثة الذين سوف يظهرون ذالك, و قم بالقضاء عليهم بنيرانك و من ثم خذ منهم سلاح .. AK-47 .. و من ثم تقدم و انتبه من الحراس على اليمين و على اليسار, و اقضي عليهم جميعا, و سوف تصل بعد ذالك إلى باب, وراء هذا الباب هناك ثلاث حراس اقضي عليهم و من ثم استمر, و سوف تجد ثلاث رجال بالمطبخ, قم بتفادي نيرانهم و اقضي عليهم, هناك حراس يمشون في الجانب الأيسر من الغرفة, لا تتردد في إطلاق نيرانك عليهم, و سوف يظهر لك مشهد سينمائي, بعد المشهد يجب عليك الهروب أنت و كاندي, قد بأقصى سرعتك و تجنب النيران من أبراج المراقبة, عندما تخرج من الجزيرة لا تجعلهم يقبضوا على كاندي, و بعد أن ينزل كاندي بأمان سوف يظهر مشهد سينمائي طويل بعض الشيئ شاهده و بهذا تكون أنهيت المهمة كاملة.
الجوائز في هذه المرحلة: سلاح L15 .. متوفر في البيت الآمن.
***********
Mission 15 – Gift Wrapped.
الصعوبة: سهل.
1 – ابحث عن طريق إلى موقف السيارات الآمن.
2 – اسرق سيارة الحارس.
3 – قم بالحصول على القنبلة الملائمة.
4 - ارجع إلى السيارة قبل أن يعود الحارس.
5 – لا تحطمه.
6 – اهرب من السقف.
في هذه المهمة يجب عليك أن تقوم بسرقة السيارة التي في أعلى موقف السيارات, ابدأ الآن بتحطيم السياج الموجود على بضع أمتار على اليسار, ( يعتمد الاتجاه على الطريق الذي تأتي منه سيارتك) .. بعد ذالك سوف تجد باب وراء هذا الباب هناك تعلية و الكثير من حاويات الشحن الملونة, عليك الإسراع إلى أن تصل إلى تعلية و أمامها نجم ذهبي عندما تصل إلى هذه التعلية, قم بالقفز من عليها و يجب أنه تحذر و تقفز بشكل ذكي, بعد ذالك سوف تجد نفسك فوق موقف السيارات المتعدد الطوابق, السيارة التي يجب عليك أن تسرقها موجودة على اليسار, عندما تدخل إلى السيارة سوف يكون لديك ست دقائق للوصول إلى سيارات الفونيكس, حتى توفر على نفسك الوقت قم بالنظر إلى الخريطة و ابحث عن الطريق الأسرع من أجل الوصول إلى سيارات الفونيكس, عندما تصل إلى الكراج اخرج من السيارة و اذهب إلى العلامة الصفراء في الكشك, و سوف يقوم الرجل بتوضيح بعض الأشياء لك, و من ثم ارجع و قد السيارة إلى الكراج الذي أمامك, بعد ذالك عليك أن تتحصل على القنبلة حتى ترجع السيارة إلى موقف السيارات, ارجع من نفس الطريق و احذر من الشرطة و عليك هنا أن تستغل مهارتك في القيادة و تفلت منهم, بعد ذالك اترك السيارة في العلامة الصفراء, و من ثم يجب عليك الهروب من السقف و سوف تجد سيارتك على اليمين, بعد ذالك قدها إلى التعلية و بهذا تكون أنهيت هذه المهمة بشكل كامل و نهائي ...
الجوائز: تخيل أن بعد كل هذا التعب لن تحصل على جائزة ...
*********

Mission 16 – Kidnap ... ( الاختطاف ).
الصعوبة: متوسط
المهمات:
1 – فجر لوحة الإعلانات ..
2 – سوف تخبر عن أهداف أكثر من كاندي.
في بداية هذه المرحلة سوف تكون خارج بيتك الآمن, عليك في بداية الأمر أن تقوم بتفجير اللوحة الإعلانية الأولى و سوف تجدها على خريطتك, و مؤشر عليها بالعلامة الصفراء, عليك أن تصل إلى الهدف قبل أن تصل إليه القافلة .. عندما تصل إلى هناك اضغط زر R3 و سوف تضرب اللوحة فوقك, و بذالك تكون أعقت طريق القافلة, بعد ذالك قم باللحاق بالقافلة, و عندما تكون قريب بما فيه الكفاية قم بضغط آر 3 حتى تقوم بتفجر السيارة, و من ثم قم بقيادة سيارتك نحو الجسر و من ثم قم بزرع القنبلة و تفجيرها حتى تقوم بتفجير الجسر, و بذالك عدم مرور القافلة منه, بعد ذلك عليك أن تسرع و تذهب إلى محطة البنزين و سوف تجدها على الخريطة أيضا, عندما تصل إلى هناك قم بزرع القنابل و من ثم تفجيرها و سوف تستدير السيارة إلى الوراء, في هذه الحالة قم بسلوك الطريق اليميني الثاني, و اسلك ممر النقطة القاتلة و من ثم اخرج بسرعة من السيارة و اختف في الممر, و بعد ذالك اختر الغطاء الجيد حتى تقوم بضرب الرجل الذي يهرب من السيارة, و بعد أن تصل السيارة سوف يقوم الناس بضرب الرجال بضرب الرجال الذين يحرجون منها, هنا عليك الحذر حيث لا تطلق عليهم و إنما اهرب من السيارة و ركز اهتمامك عليها, بعد فتلهم ادخل إلى ليمو و سوف يكون لديك الكثير من الإثارة بعد ذالك قم بالهرب من رجال الشرطة الذين سوف يلاحقونك و استعمل مهارتك في القيادة و أثبت لهم أنك أفضل من مايكل شماخر, عموما بعد أن تصل إلى النقطة الصفراء تكون بهذا أنهيت المهمة بشكل كامل و هنيئا لك أنهيت نصف اللعبة الآن ....
الجوائز: قاذفة القنابل متوفرة في بيتك الآن ..
**********
Mission 17 – Ransom ... ( الفدية ).
الصعوبة: صعبة ..
المهمات:
1 – قم بجمع رزم الفدية.
2 – التقي مع المكسيكي.
3 – صل إلى مخزن بيت الصيد.
في بداية هذه المرحلة يجب عليك أن تكون عليك سريعا, فلديك خمس دقائق فقط حتى تصل إلى نقطة الاتصال, عليك في بداية الأمر أن تحصل على أي سيارة متوفرة, ومن ثم قد إلى المكان المطلوب و لكن عليك أن تنتبه من الشرطة, عندما تصل إلى هناك, قم بقيادة السيارة عبر الحاجز إلى الدراجة و سوف تجدها على الأرضية الثالثة. قم بالحصول على الدراجة و سوف يظهر لك مشهد, بعد ذالك يجب عليك أن تهرب عبر السقوف و يمكنك فعل ذالك عن طريق التعليات, عموما الآن اذهب عبر التعليات و سوف تقوم أحد المروحيات بإطلاق النار عليك, عليك هنا أن تقوم بمرواغة الرصاص و الحذر منه, و من ثم ادخل من الممر الذي على يمينك, و لكنه جعل حتى تنتبه إلى السيارة التي تحاول أن تتوقف طبعا قم بالحصول علي السيارة, و من ثم عليك بالتزام الجهة اليسرى, و من ثم استمر إلى أن تصل إلى المكسيكي و الشاحنة, بعد ذالك اخرج من السيارة و اقفز إلى الشاحنة, و الآن حان وقت الإثارة حيث عليك أن تضرب الشقي و السيارات التي تحاول أن توقف الشاحنة, قم بإخراج بندقيتك و استعمل نيرانك الموجعة في القضاء على الأعداء و أيضا الأشقياء الذين يطلقون عليك من السيارات, استمر في ذالك إلى أن تتوقف الشاحنة في مدخل المخزن, و سوف يظهر لك مشهد بعد الانتهاء منه تكون أنهيت المرحلة السابعة عشر بشكل كامل.
نحن الآن في 2006 , يبدو أنه وقت الانتقام.
الجوائز في المرحلة: عندما تنهي جميع المهمات السابقة سوف تنتقل إلى عصر 2006.
***********
2006 Era – Mission 18 – The Mexican. ... ( عام 2006 .. المكسيكي ).
الصعوبة: صعبة..
المهمات:
1 – قم بمطاردة القطار.
2 – اقتل المكسيكي ..
في هذه المهمة يجب عليك أن تقوم باللحاق بالقطار و لا يوجد لديك سوى خمس دقائق حتى تقوم بهذه المهمة, عليك أن تلحق بالقطار بسرعة و عليك الاستفادة من مسارات القطار الأرضية, سوف تستطع أن تتمسك بالقطار و اللحاق به, استمر في هذه المطاردة إلى أن يتوقف القطار في شمال المكان الذي بدأت منه, و عندما تصل إلى محطة القطار سوف يظهر لك مشهد قصير, بعد ذالك سوف ترى المكسيكي و يدخل إلى المتنزه, عليك أن تلحق بهذا الخبيث مشيا على الأقدام, بعد أن تدخل إلى المتنزه قم بمباغتة الرجلين على اليسار, و من ثم استمر إلى الأمام و اقضي على الرجل الذي سوف يظهر, أيضا سوف يظهر لك رجل آخر قم بمباغتته بسرعة و القضاء عليه, و إن كنت في حاجة إلى صحة سوف تجد علبة بجانب الدرجة اليسرى, عموما بعد أن تنتهي من ذالك سوف ترى مجموعة من الرجال يخفون بعض الأشياء في الكشك و هي أشياء خطيرة, عليك أن تقوم بإخراجها حتى تتفادى أكبر عدد ممكن من الأرواح, و عندما تقوم بهذه العملية ربما يأخذ منك وقتا, المهم بعد أن تنتهي سوف يظهر مشهد سينمائي, بعد المشهد سوف ترى المكسيكي في الشرفة و معه بعض الرجال حتى يقوموا بمساعدته, عليك أن تحذر من هؤلاء الحمقى, اقضي على الرجل الذي على الدراجة أولا, و من ثم أطلق نارك على الرجال على اليسار, و في أثناء القتال حاول أن تبقى بجانب الحاوية حتى توفر لك الحماية, الآن عليك ان تقضي على المكسيكي الخائن, و بعد أن يصبح المكسيكي جثة هامدة تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي ...
الجوائز في المرحلة: لا يوجد أي شيء لك في هذه المرحلة.
*********
Mission 19 – Tailgate :
الصعوبة: متوسط الصعوبة.
المهمات:
1 - ابقى على مقربة من القاتل المأجور.
2 - خذه إلى الخارج.
3 - التقي بماريا في هارليم.
هذه المهمة سوف تبدأ مباشرة بعد المهمة الأخيرة ( المهمة 18 ), السيارة سوف تكون مستقرة و لها سرعة متوسطة, في بداية الأمر قم باللحاق بسيارة القاتل و حاول أن تبقى قريبا منها, سوف يقوم راي بالإطلاق على السيارة و سوف تنتبه الشرطة إليكم, عليك أن تبدأ باستعمال مهارتك في القيادة حتى تفلت منهم, و بعد أن تقوم بقتل القاتل المأجور توجه إلى العلامة الصفراء, و سوف تلتقي بماريا كورتيز ... و من ثم سوف يظهر مشهد ترى فيه ماريا و هي تزاول إطلاق النار, بعد المشهد تنتهي المهمة بنجاح ...
الجوائز: F70 .. متوفر في البيت الآمن.
********
Mission 20 – Ram Raiderالصعوبة: صعب.
المهمات:
1 - قم بتدمير محلات سلينكي للدعارة.
في هذه المهمة سوف تكون بعمل خيري و هو تحطيم محلات الدعارة, هذه المهمة تنقسم إلى جزأين, عليك أولا أن تقوم بإضاعة أفراد العصابة و ذالك بضرهم و الذهاب و المجيء عبر الطريق, عموما حاول أن تتخلص منهم بأي طريقة و عندما تتخلص منهم سوف تنهي الجزء الأول من المهمة, بعد ذالك سوف يكون لديك دقيقة و نصف حتى تصل إلى بيت الدعارة الأول, قد السيارة بسرعة عبر الجهة اليسرى و سوف تأخذك إلى الرفوف, بعد ذالك قم باستعمال المكبح اليدوي و استعمل مهارتك في ذالك و اتجه إلى الرفوف في أقصى اليمين, اتجه إلى النوافذ و اعبر منها, في العادة سوف تغلق الأبواب و لكن يجب عليك أن تكون أسرع منهم, بعد أن تنتهي من المكان هنا و تقوم بتحطيمه, اتجه إلى برونكس و هو ليس بعيد من هنا, و عندما تصل إلى هناك قم بتحطيم المكان, الآن لم يبقى سوى بيت واحد و الوقت المتوفر لديك هو خمس و أربعين ثانية, و عندما تصل إلى هناك سوف تبدأ القليل من الإثارة و سوف يأتي مجموعة من رجال سلينكي عليك أن تحذر منهم و تطلق نيرانك عليهم و تقضي عليهم, المهمة سوف تكون صعبة قليلة هنا, و لكن عليك ان تستعمل مهارتك في القتال, بعد ذالك حاول أن تضيعهم بأي طريقة و أفضل طريقة هي الذهاب جيئة و ذهابا حتى يضيعوا, بعد أ، تضيعهم تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي.
الجوائز في المرحلة: لا يوجد جوائز ..
*********
Mission 21 – Guardian Angel. .. ( الحارس الملائكي .. ).
الصعوبة: متوسط.
المهمات:
1 – قم بحماية الشاحنة.
2 – احرس الطريق إلى نقطة الصيد.
3 – لا تسمح لأي أحد أن يدخل المركب.
هذه المهمة سوف تكون في شمال نيوجرسي, و سوف يقوم أفراد العصابة بعمل كمين لك و هو حصار السيارات, عندا تصبح مسيطر على السيارة قم بالقيادة و اعبر من خلال السيارتان السوداء اللتان تقومان بمنع طريقك و عدم مرورك منها, بعد أن تتخلص من هاتين السيارتين سوف تحاصرك بعض السيارات الأخرى و معها مجموعة من الرجال, عليك أن تتخلص منهم أيضا و اعبر من خلالهما و اصدمهما, و من ثم استمر بسرعة إلى اليمين حيث الساحة, و بعد ذالك يجب عليك أن تقوم بإضاعتهم, هنا لا شيء سوف يفيدك سوى ذكائك و قدرتك على القيادة, عليك أن تتخلص من السيارات و تحطمهم, و هناك طريقة أيضا و هي أن تتوقف بشكل مفاجئ و من ثم تقوم بقتلهم, بعد أن تفلت منهم, سوف تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي...
الجوائز: لا يوجد أي جائزة..
*********
Mission 22 – Rush Hour. .. ( ساعة الازدحام .. ).
الصعوبة: صعبة.
المهمات:
1 – قم بمسك الساعي الحقيقي.
2 – قم بإيقافه و هو يسلم المخدرات.
في هذه المهمة يجب عليك أن تجد الساعي الحقيقي الذي يقوم بتسليم لمخدرات, و الوقت المخصص لك في هذه المهمة تسع دقائق فقط حيث عليك أن تستغلها بشكل جيد, عموما هناك ثلاث سيارات و هي أفخاخ وواحدة هي المطلوبة, عموما سيارتان سوف تتجه إلى منهاتن و سيارتان إلى منطقة الملكات, اتبع السيارات في منطقة الملكات أولا و قم بقتل السائقين و القضاء عليهم, و لكن احذر منهم عندما تقوم بذالك, بعد أن تتخلص منهم توجه إلى منهاتن, و عليك أن تقود ضد الجسر بعد ذالك عليك أن تتخلص من هاتين السيارتين و لا تقلق من الشرطة, و باغت السيارة القريبة منك أولا و من ثم اذهب إلى السيارة الثانية و تخلص منها كما فعلت سابقا, بعد أن يموتوا جميعا سوف يأتي راي و يقوم بتهنئتك و بهذا تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل.
الجوائز: لا يوجد أي شيء لك في هذه المرحلة أيضا.
*********
Mission 23 – Gauntlet.
الصعوبة: صعبة نوعا ما.
المهمات:
1 – قم بحماية ماريا.
2 – قم بإيصالها إلى نقطة الهبوط.
في هذه المهمة يجب عليك أن تقوم بحماية ماريا بأي طريقة, في أول الأمر قم باللحاق بسيارتها, و سوف يأتي هنا أفراد العصابة حتى يقوموا باللحاق بها, طبعا يجب أن تخرج بندقيتك و تقضي على جميع أفراد العصابة, بعد ذالك ربما تحتاج إلى الصحة إن كنت بحاجة إلى ذالك فسوف تجد القليل على الجهة اليمنى, بعد أن تحصل على ما تريد ارجع إلى سيارتك و الحق من جديد بماريا, و سوف تواجه العديد من رجال العصابات تصرف معهم كما فعلت سابقا و اقضي عليهم, و من ثم واصل لحاقك بماريا إلى أن تصل إلى رجال عصابات آخرين اقضي عليهم أيضا, و من ثم سوف يقوم أحدهم بقتل سائق ماريا, عليك هنا أن تدخل إلى السيارة و تقودها إلى البيت الآمن, الأمر لن يكون سهلا بل سوف تأتي الشرطة حتى تقوم بالتحقيق في الأمر هنا يوجد لديك شيئين إما أن تقوم بالهرب من الطريق العادي, أو أن تذهب من الطريق الذي يأخذ بجانب مسارات القطار, و أنا أنصحك بهذا الطريق فهو آمن بالرغم من أنه بطئ, بعد أن تصل إلى البيت الآمن تكون بهذا انهيت المهمة بشكل كامل.
الجوائز في المرحلة: Aust PUP .. هذا السلاح أصبح متوفر في البيت الآمن.
*********
Mission 24 - ××××l Shockالصعوبة: صعبة نوعا ما.
المهمات:
1 – قم بسرقة شاحنة الذخيرة.
2 – خذ الشاحنة إلى سيارات راي في جوارديا.
3 – احترس من الشرطة.
في بداية المرحلة قم بالقيادة إلى المطار و احصل على السيارة المؤشرة ( أي السيارة المطلوبة )... عندما تصبح في داخل هذه السيارة سوف تبدأ المهمة و سوف يقوم رجال العصابة بنصب كمين لك و إغلاق الطريق عليك, عليك أن تكون حذر و تستغل مهارتك في القيادة تفادى الصواريخ التي تطلق نحوك و من ثم اتجه إلى اليمين نحو حاويات الشحن الملونة و أطلق النار على الرجال, بعد ذالك اجتز الحاجز الموجود على اليسار , و بعد أن يتضح لك السياج سوف تحاول العصابة هنا أن تعيق طريقك و تطلق عليك النيران, و أفضل طريق كي تتخلص منه هي استعمال المكبح اليدوي و إطلاق بعض الرصاصات على السائق, بعد ذالك توجه إلى الكراج في الشمال و عندما تسير تحت الجسر سوف ترى أن رجال العصابة يلاحقونك و يحاولون محاصرتك افلت منهم و قد السيارة عبر الفجوات, و عندما تصل إلى العلامة الصفراء تكون بهذا أنهيت المهمة بشكل كامل ونهائي.
الجوائز في المرحلة: قاذفة RPG .. متوفرة لديك في بيتك الآمن.
********
Mission 25 - Riding Shotgun .. ( انطلاق البندقية ).
الصعوبة: صعبة..
المهمات:
1 – احصل على الشاحنة.
2 – احمي الصندوق الموجود على الشاحنة.
3 – اضمن وصول الدراجة إلى زبون كاندي.
في بداية هذه المرحلة سوف تتحرك ماريا و تقوم بسرقة دراجة لأحد زبائن كاندي, فقط سوف تحصل على مواد مجموعة مع بعضها, و الخطة هنا هو أن تجمعها و تضع الصندوق في الشاحنة, و لا بد من وجود المشاكل فهناك منافسين يريدون الصندوق لنفسهم, في بداية الأمر اخرج من السيارة و ادخل إلى المخزن عن طريق الباب الموجود على اليمين و تقدم و من ثم توجه إلى العلامة الصفراء, و سوف يظهر لك مشهد, بعد المشهد سوف تكون على الشاحنة و سوف تتسلح بسلاح F70 .. و قاذفة RPG .. و سوف تأتي السيارات لك على شكل مستمر قم بالإطلاق عليها و أنصحك هنا أن تستهدف السائق فهذه الطريقة أسهل حتى تتخلص من هؤلاء الحمقى, عند تصل إلى الجسر سوف يصبح الأمر صعبا قليلا نظرا للمكان, بالإضافة إلى أنه هناك مروحية سوف تأتي وتقوم بمطاردتك و من الصعب أن تطلق عليها, بعد أن تخرج من الجسر سوف تذهب الطائرة لوحدها, بعد ذالك سوف يخبرك سائق الشاحنة أنه سوف يقوم بسحب الماكنة إلى الزقاق الخلفي, و إن كنت في حاجة إلى بعض العلاج فسوف تجد القليل أمامك في أسفل البناية, بعد ذالك تفادي الاصطدامات و الشرطة. و قم بالقيادة إلى شمال هارليم و فوق برونكس, في هذه المهمة لن يكون لديك وقت وعين لذا يمكنك أن تقود على راحتك, و عندما تكون في برونكس قد إلى المنطقة الشمالية و اعبر الجسر لكي تذهب لنيوجرسي, و من ثم سوف يقوم الزبون بفتح باب الكراج بشكل ألي و عندما تدخل إلى العلامة الصفراء سوف تنهي المهمة و هي تسليم الدراجة بنجاح, الآن انتهت المرحلة .. الخامسة و العشرون. خذ القليل من الراحة و من ثم ارجع للعب فاللعب بشكل متواصل يسبب بعض الإعاقات .....
الجوائز في المرحلة: لا يوجد أي شيء في هذه المرحلة.
**********
Mission 26 - Gate Crasher


الصعوبة: صعبة جدا.
المهمات:
1 – قم بإغراء الشرطة للذهاب لعمليات التهريب الخاصة بيشوب.
2 – قم بأخذهم إلى المواقع الثلاثة.
في هذه المهمة يجب عليك أن تجعل الشرطة تذهب إلى مكان عمليات التهريب الثلاثة و سوف يكون لديك 11 دقيقة يجب عليك أن تستغلها بشكل جيد, عند البداية قم بالاستدارة إلى اليمين في الطريق الرئيسي و من ثم إلى اليمين, و بعد ذالك الثاني إلى اليسار و من ثم اسلك النفق الذي يأخذك من مانهتن إلى نيوجرسي, بعد ذالك اجعل الشرطة تتعقبك و هناك العديد من الطرق للقيام بهذه المهمة و أهمها هي مخالفة قواعد المرور, بعد أن تصبح الشرطة في أثرك لا تقد بسرعة حتى لا تفقدها, و عندما تصل إلى الإشارة الصفراء سوف تظهر لك رسالة على الشاشة تخبرك أن الشرطة سوف تتعامل مع المهربين, الآن عليك أن تخرج من هذا المكان و الرجوع إلى منهاتن إلى الشرق بشكل سريع و لا تنسى استعمال النفق الذي جئت منه, بعد أن تصل إلى منهاتن تأكد من أن سيارتي الشرطة تتبعك و إن لم تكن كذالك فيجب عليك أن تثير انتباههم و لا ضير في الإطلاق على بعض الأشخاص المساكين, الآن قد على التعلية التي على جانب الطريق و من ثم استدر إلى اليمين حيث مكان الوقوف, حيث سوف تكون عملية التهريب هناك, و لا تنسى العلامة الصفراء هي تدل على ذالك, عموما سوف تقوم الشرطة بالتصرف مع الأمر, ابعد ذالك اهبط من الطرق الرئيسي تحت و سوف تجد على يسارك سيارة جديدة الصنع, لا ضير في أن تستعملها بعد الحصول عليها, لم يتبقى سوى عميلة تهريب واحدة, حيث أن مهمتك مقتصرة على المهربين فقط, و سوف يترك المهربون المكان عن طريق زورق عليك أن تتصرف بسرعة, اذهب إلى الممر الأمامي على اليمين, و من ثم اسلك اليمين الأول و أنت على الجسر توجه إلى بروكلن, و لا تسنى أيضا أن تلتزم بالجهة اليسرى و لا تنسى أن تقود على مهلك أيضا, بعد أن تنزل من الجسر استدر إلى اليسار و من ثم إلى اليمين, و من ثم استمر بخط مستقيم خلال الممر الموجود أمامك, بعد ذالك استدر لليمين و من ثم إلى اليسار ثم إلى اليمين, و سوف تجد مدخل حوض السفن على اليسار, الآن تحرك بسرعة و كن حذرا بحيث يجب عليك أن لا تتغيب عن المنعطف, و من ثم استدر لليسار و سوف تجد العلامة الصفراء أمامك, انسحب و اترك الشرطة إلى أن تصل و بعد أن تصل الشرطة استدر إلى الوراء و أطلق ساقيك للريح, و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي.
الجوائز في المرحلة: Nothing ..
***********
Mission 27 – Slink ... ( سلينك ).
الصعوبة: متوسط
المهمات:
1 – قم باصطياد سلينكي ..
2 – قم بالقضاء عليه و قتله.
سوف تبدأ المرحلة و أنت في أحد سيارته, انطلق و من ثم استدر إلى اليسار و تقدم خلال الطريق و اتبع سلينكي, و قم بتفادي الشرطة الموجودة على الجانبين, من حسن حظك أن المهمة لن تكون صعبة جدا فسيارتك سريعة و ممتازة, عندما تلحق بسيارته و تصبح على مسافة جيدة منه قم بالإطلاق عليه و من ثم سوف يرد رجال سلينكي عليك ببعض الطلقات, قم بتفادي طلقاتهم و أنت استمر في الإطلاق إلى أن تنفجر سيارة هذا القذر, بعد ذالك خذ السيارة إلى أقرب كراج, و المسمى بقائد العربة, بعد أن تقوم بفعل كل هذه الأشياء تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي.
الجوائز: لا يوجد أي شيء
*********
Mission 28 – Candy .. ( كاندي ).
الصعوبة: صعبة.
المهمات:
1 – قم بتعقب كاندي.
2 – قم بقتله.
في بداية هذه المرحلة سوف ترى كاندي و هو يدخل إلى بيته, و من ثم سوف يأتي مشهد سينمائي يبين لك أن كاندي يلوم ماريا على حالة القتل الناجحة بيشوب, عموما بعد أن ينتهي العرض سوف ترى كاندي يغادر البيت و من ثم سوف يقوم بعض رجاله بحقنك بواسطة المخدر, و بعد انتهاء المشهد بشكل كامل اذهب و خذ أحد سيارات كاندي و من ثم استدر و اذهب لليمين, بعد ذالك قد السيارة باتجاه اليمين التالي, و من ثم اسلك اليسار التالي و استمر إلى أسفل الطريق الرئيسي بجانب النهر, انخفض من هذا الطريق و الحق بسيارة كاندي, و سوف يبدأ مفعول المخدر الذي حقنوك به حراس كاندي, لذا عليك الإسراع بكل ما تستطيع, و قد على الجانب الأيمن من الطريق, و هنا عليك الحذر من الاصطدامات و حاول القيادة بشكل سليم, و عندما تصبح قريب من سيارته سوف تصبح الشاشة مشوشة, و هنا أطلق على سيارة كاندي بعض الرصاصات و احذر من رصاصات حراسه, استمر في المراوغة من طلقاتهم و الحذر منها و أنت من جهة أخرى قم بالإطلاق على خزان السيارة, و عندما ينفجر الخزان و تنفجر السيارة سوف يكون كاندي جثة هامدة داخل السيارة و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ونهائي.
*********
Mission 29 – Bishopالصعوبة: صعبة نوعا ما.
المهمات:
1 – قم بقتل بيشوب ..
2 – اهرب من القصر.
هذه المهمة سوف تكون في نيوجرسي و عليك أن ترى الخريطة حتى تعرف الموقع بالضبط, أيضا في هذه المهمة سوف تكون بحاجة إلى قاذفة صواريخ و لاشك أنك تملك واحدة في بيتك الآمن فقد اكتسبت واحدة من قبل, عموما قم بقيادة سيارتك إلى القصر و عندما تصل ادخل من الباب الرئيسي, و من ثم اذهب إلى مؤخرة القصر, حيث سوف ترى بيشوب يقف هناك و يبدو أنه ينتظر في شخص ما, عموما قبل أن تذهب إلى العلامة الصفراء قم بأخذ الدراجة التي على يسارك, ومن ثم اذهب إلى العلامة الصفراء و هنا سوف تكتشف أن Bishops .. تحصلوا على لعبة جديدة و هي دبابة جميلة لا تخف من الدبابة فهي لن تستطيع أن تطلق عليك صواريخها بل أنت قم بإطلاق بعض الصواريخ من القاذفة التي تحملها, و بعد ثلاث أو أربع طلقات سوف تصبح هذه الدبابة من ذكريات الماضي, بعد ذالك قم بالهرب من القصر و اسلك نفس الطريق الذي جئت منه, و لحسن حظك أن ذالك الأبله ترك باب الكراج مفتوح حيث سوف تجد بالداخل دراجات نارية من النوع القوي جدا, و هي من حيث السرعة فأعتبرها الأفضل و الأكثر متعة في القيادة حيث بامكانها أن تقطع 120 ميل في الساعة, عموما دعنا من مواصفات الدراجة, بعد أن تحصل عليها قم بالهروب من الباب الرئيسي للقصر و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل و نهائي.
*********
Mission 30 - Bear Cage ... ( قفص الدب ).
الصعوبة: صعبة جدا.
المهمات:
1 – قم بجلب السيارة.
2 – أوقفها في مقر الشرطة العام.
3 – قم بزرع قنبلة C4 في مكتب كوريجان.
4 – قم بإضاعة الشرطة.
هذه المهمة سوف تكون صعبة و طويلة نظرا لأنا اقتربنا من نهاية اللعبة.
هذه المهمة في الجزء الثاني من منهاتن, قم بالقيادة إلى العلامة الصفراء وسوف ترى أن الأبواب مفتوحة عند قيادتك احذر من الإسراع و دهس الشرطي الموجود أمامك, و لكن انظر إلى هذا الشرطي ناكر الجميل فبالرغم من أنك لم تقتله إلا أنه سوف يقوم بسحب مسدسه عليك, عموما لا تهتم به و من حسن حظك أن الشرطة لن يصلها الإنذار, استمر في تقدمك و اصعد التعلية التي على اليسار, و من ثم ادخل إلى سيارة الشرطي و ارجع من الباب من جديد, بعد ذالك استدر إلى اليسار و من ثم اذهب إلى العلامة الصفراء و عندما تصل و تتوقف في الدائرة الصفراء سوف يفتح باب الكراج, و من ثم استمر إلى الأسفل حتى تصل إلى مكان وقوف كوريجان, عندما تصل إلى هناك ربما تريد أن تقوم باستعمال الأسهم حتى تصل كوريجان, و عندما تقوم الشرطة بإيقاف السيارة اخرج و ادخل المصعد الموجود على اليمين, عندما يتوقف المصعد سوف تكون لديك مهمة و هي زرع قنابل C4 في مكتب كوريجان, من مكانك استدر إلى اليسار و سوف ترى حارس قم بضربه و من ثم سوف ينفجر جرس الإنذار, قم بسلوك الممر و ادخل إلى الغرفة الصغيرة التي على اليسار, اذهب حول الرفوف و المقسمات, إلى أن ترى باب مفتوح و سوف ترى حارسان يخرجان منه و من ثم يقومان بإطلاق النار عليك, عليك أن تأخذهم إلى الخارج و عندما تقوم بأخذهم إلى الخارج خذهم الزاوية في الممر و عندما تصل إلى هناك سوف يقوموا بإطلاق النار عليك, و سوف يأتي حارس آخر قم بقتل الحارس و ان كنت بحاجة إلى صحة فادخل إلى المكتب الصغير و احصل على علبة هناك و من ثم اخرج من جديد, و توجه إلى اليسار و سوف ترى نافذة كبيرة معها CP .. و مكتوب عليها, ( الباب الذي على اليمين ما بعد النافذة الزجاجية ), بعد ذالك استمر من خلال الباب إلى أن ترى مكتب كوريجان, ادخل إلى المكتب و اذهب إلى العلامة الصفراء و من ثم قم بضغط R3 .. حتى تقوم بزرع القنبلة, الآن لديك ثلاث دقائق فقط حتى تهرب من المصعد, في بداية الأمر قم بالحصول على العلاج الموجود أمامك و من ثم اخرج من المكتب, و سوف يأتي حارسان من وراء النافذة الزجاجية, قم بالقضاء عليهم بسرعة و من ثم استدر إلى اليسار و سوف يأتي أربعة حراس دفعة واحدة, اثنان سوف يخرجان من الباب اليميني و اثنان سوف يأتيان من نهاية الممر قم باستعمال الحائط كدرع لك و اقضي على جميع الحراس و من ثم امشي ببطء خلال الزاوية و بعد أن تقتلهم سوف يأتي أربعة حراس آخرين اثنان من الأمام, قم بالقضاء على هاذين الحارسين و من ثم ادخل إلى المكتب الصغير على يمينك و قم بالحصول على العلاج و اخرج من المكتب و من ثم سوف يأتي حارسان من الغرفة الصغيرة التي على يمينك و من ثم سوف يأتيان حارسان آخران من على اليمين قم بمباغتتهما بسرعة و من ثم امشي حول الزاوية و سوف يأتي حارس و يقوم بإطلاق النار عليك قم بالقضاء عليه و من ثم خذ العلاج الموجود على يمينك قبل المدخل.
هذا الجزء من المهمة هو الأصعب حيث سوف ترى ثلاث رجال شرطة بدروع على الجانب الأيسر و سوف ترى اثنان على الجانب اليميني, لا تذهب من الباب الآن و بدلا من ذالك قم بالقضاء على الرجل وراء الدرع و من ثم اذهب إلى اليسار و اقضي على الرجل الآخر, و لم يبقى سوى رجل واحد أجهز عليه, و من ثم استمر في الممر القصير و ادخل المصعد المشار إليه بالعلامة الصفراء, بعد أن تدخل إلى المصعد سوف يقوم هذا المصعد بإنزالك إلى موقف السيارات, بعد ذالك سوف ترى مشهد قصير و من ثم عليك الهروب عبر موقف السيارات الأرضي, عندما تستعيد السيطرة على TK .. بعد ذالك قم بالقضاء على الحراس أمامك و من ثم استدر بسرعة و اقضي على الحراس القادمين من الجهة اليمنى, بعد أن تقضي عليهم جميعا قم بالحصول على العلاج على يسارك مقابل الحائط و من ثم اركب السيارة الرياضية الموجودة على اليمين و من ثم قد سيارتك عبر مصراعي الباب قبل أن يغلق عليك و في حال أغلق عل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
[ كبار الشخصيات ]
[ كبار الشخصيات ]
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 712
النقاط : 4339
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
مكان الإقامة : بين النجوم
العمل/الترفيه : الاستمتاع

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل Driver Parallel Lines 4   الجمعة 25 مارس - 22:39

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the rock
مشرف القسم الاسلامي
مشرف القسم الاسلامي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 400
النقاط : 3172
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل Driver Parallel Lines 4   السبت 7 مايو - 11:43

يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحل الكامل Driver Parallel Lines 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مــــــــــــائه وخـــــــمسون ألـــــــف Driver بـــحــجــم 96m
» مقارنة سريعة بين الميكروبروسيسور والميكروكنترولر والplc
» كيف يعمل جهاز السي دي?
» اسطوانة كوبرا للتعريفات 2010 Cobra Driver Pack 2010 for XP- VISTA-WIN7
» برنامج مجاني لتحديثات الدرايفرات وبرامج التشغيل DriverEasy v 1.0.6

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الساحة العامة-
انتقل الى: