أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.. نتشرف بانضمامك لدينا

وان تكون من اسرتنا وان كان لديك عضوية

سابقة فقم بتسجيل الدخول

مع خالص الشكر
المدير العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معنى مدير بالبنغالي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the super king
الإدارة العليا
الإدارة العليا
the super king

ذكر
العمل/الترفيه : فلها وربك يحلها

معنى مدير بالبنغالي Empty
مُساهمةموضوع: معنى مدير بالبنغالي   معنى مدير بالبنغالي Emptyالخميس 21 أكتوبر - 7:00

يامدير تعال !!

لاحظت من خلال تجولي بالاسواق والمجمعات واختلاطي ببعض البنغالية لإشراء بعض المستلزمات الخاصه انهم يقولون أهلين مدير تفضل ويضحكون

وأنا مستغرب ليش يقولي مدير هو يعرف عني شي يعرف اني مدير ؟؟

او عاطل عن العمل هو يعرف عن حياتي عشان يقول مدير ؟؟

لا والمشكلة انهم كلهم كل البنغالية يقولون مدير أنا فكرت فيها كثير

ولا راحت عن بالي كلماتهم (( يامدير )) وبعدها تتغير وجوههم ويضحكون ؟؟

قلت لازم اسأل عن هالكلمه واعرف معناها رحت لمكتب السالم لترجمه

قابلت استاذ باللغه هندي يترجم الأردو واللغه البنغاليه والهنديه سألته وقلت له ابي اعرف اكثر من كلمة بنغاليه ممكن تترجمها لي بالعربي ؟؟؟ وبقولك سالفتها بكل صراحه قلت له وش

[url=http://vb.alhoolm.com/t60276.html]معنى [/url]كلمة مدير بالبنغاليه ؟؟ (( نظر فيني وضحك والله العظيم ضحك )) وقال لي لازم تعرف معناها ؟؟ قلت ايوه لازم بصراحه ضحكته زادت الشك فيني والاستغراب وانواع الافكار والتعجب وش معناها ابي اعرف لو ادفع كل اموال الدنيا ياناس وصلت مرحلة اني لازم اعرف هالكلمة من اللي شفته من البنغاليه يقولونها ويضحكون ولا ادري وش يضحكهم واللي مهبل فيني ليش كلهم متفقين على كلمة وحده .. كلمة يامدير ليييييييش ابي افهم

قلت لا والله العظيم ما اطلع لو اتهاوش معك إلين تقول لي وش [url=http://vb.alhoolm.com/t60276.html]معنى [/url]الكلمة ..... قال بقولك لكن لاتقول لاحد لان هالكلمة يمكن مايقصدو الشتم والسب فيها لسعوديين او زبائنهم يمكن يقول مدير من باب الأحترام لك والكلمة هذي باللغه العربيه مدير مافيها شي والمتعارف عليها ان المدير هو الشخص المسؤول له منصب وتقدير في المجتمع ،،، المهم ازعجني بكلامه وترقيعه لكلمة مدير قلت لا خلصني ترى طولت وأنا انتظرك تكلم ...

تدرون وش معنااااااااها ؟؟؟؟؟؟

معنى مدير بالبنغالي B3caf1f41d29823ee8f4312321345f15هههههههههههههههه معنى مدير بالبنغالي B3caf1f41d29823ee8f4312321345f15

كلمة مدير بالبنغاليه يعني عزكم الله (( حمــــــــااار )) لا وحمار اصلي بعد

يعرفك يعراحنا حميير عند البنغاليه لو فكرت شوي اخوي المحترم ليش يقولك اهلين مدير ؟؟

ف عن حياتك هل انت
مدير او وزير او طيار او مدرس او عاطل عن العمل إلخ ... لاحظو بأغلب المجمعات والاسواق والمنتنزهات اللي فيها بنغاليه اول مايستقبلك ويبي يضحك عليك يقولك على طول مدير تبي تعرف انو الكلمة هذي

يقصد فيها انك حمار مع احترامي لك رد عليه بأبتسامه او ضحكه وقوله لا انت المدير ومدييييييييير كبيييييييييير بعد .. وشوف ردة فعله شنو .. صدقني راح تشوف وجهه تغير واللي حوله اصحابه البنغاليه راح تتغير نظراتهم لك ،،،

حبيت اقولكم تجربتي مع كلمة مدير ومع الحيوانات البنغاليه اللي اتمنا من وزير العمل والعمال انه يخاطب حبيبنا الملك عبدالله بطرد كل البنغاليه من البلد

والخافي اعظم ،،،،،

تحياتي للجميع ...
عابر سبيل
[ كبار الشخصيات ]
[ كبار الشخصيات ]
عابر سبيل

ذكر
العمل/الترفيه : الاستمتاع

مُساهمةموضوع: رد: معنى مدير بالبنغالي   معنى مدير بالبنغالي Emptyالجمعة 22 أكتوبر - 3:56

هههههههه بارك الله فيك
رمآآد إنسآآن
[ كبار الشخصيات ]
[ كبار الشخصيات ]
رمآآد إنسآآن

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معنى مدير بالبنغالي   معنى مدير بالبنغالي Emptyالجمعة 12 نوفمبر - 20:10

هههههههههه
يعني انا مكبر نفسي اذا قالي هاذي الكلمه ،،،،،،
pale
حسبي الله عليهم !!

معنى مدير بالبنغالي
صفحة 1 من اصل 1